القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تتطبيقين لتحميل فيديوهات و الموسيقى من اليوتيوب

تطبيقات لتنزيل فيديوهات و الموسيقى من اليوتيوب

يبحث كثير من الناس عن تطبيقات لتحميل فيديوهات و الموسيقى من اليوتيوب و مختلف مواقع كمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و أنستغرام و تويتر ...
اليوم نقدم أفضل تطبقين لتحميل فيديوهات و الموسيقى 

تطبيق Snaptube 

واجهة تطبيق Snaptube


يتميز تطبيق Snap tube بما يلي
يعتبر سناب تيوب SnapTube واحد من أكثر التطبيقات شهرة في تحميل الفيديو والممسيفى من مختلف مواقع الفيديو مثل Youtube و مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و أنستغرام و تويتر  وبأسهل طريقة ممكنة و ذلك بنسخ رابط الملف و وضعه في خانتة البحث ثم تظهر سهم إضغط عليه و إبدأ التحميل.

يدعم تطبيق سناب تيوب تنزيل الفيديو من مواقع ومنصات مشاهدة الفيديو الشهيرة، ويتيح تحميل الفيديو مع تحديد الجودة المراد تنزيلها مثل (240p، 360p 480p، HD 720p، FHD 1080p) والتي تتناسب مع سرعة اتصال الإنترنت الخاصة بك، ولا يقتصر التطبيق على تنزيل الفيديو فقط بل يمكن من خلاله تنزيل صيغة صوتية من الفيديو بصيغة MP3 وهذه خاصية لا تمتلكها الكثير من تطبيقات .

واجهة التطبيق سهلة وبسيطة للغاية حيث يستعرض في واجهتة الرئيسية المواقع التي يدعم التحميل منها، ويوفر التطبيق واجهة خالية من الإعلانات التي تشكل مصدر إزعاج للكثير من المستخدمين في بعض التطبيقات.

واحدة من أهم مميزات التطبيق هي توفر نافذة وتبويب خاص لعاشقي السينما وخصوصاً بوليوود وكل ما له علاقة بالهند حيث يوفر التطبيق تبويبة متكاملة لهذا العالم تستطيع أن تحمل من خلالها ما تريد، خاصية البحث في الموقع مميزة جداً حيث تنبأ وتكمل تلقائياً ما تبحث عنه مع كتابة الأحرف الأولى في خانة البحث.
و يمكنك تطبيق Snap tube من تحميل ملفات الصوت Mp3 و Mp4 و كذلك صور من مختلف المواقع مثل إنستاجرام الذي لا تستطيع تحميل منه بدون تطبيقات.

رابط التحميل


تطبيق VidmateVidmate
تطبيق Vidmate






يعتبر تطبيق Vidmate من أشهر تطبيقات لتحميل فيديوهاتفيديوهات و ملفات الموسيقى من اليوتيوب و كذلك مواقع التواصلالاجتماعي و نذكر أهم مميزاته.
يمكنك من تحميل من مختلف المواقع الفيديوهات كاليوتيوب و الفيسبوك و الانستجرام. و يمكنك من تحميل الفيديوهات بجودة عالية أو التي تريدها مثل

 (240p، 360p 480p، HD720p، FHD 1080p).

كما أنه يقدم مجموعة من فيديوهات توجه فيه فقط كما أنه لا يحتوي على فيديوهات غير الأخلاقية و هذا ما يجعله مناسب لكل فئات العمرية. و هو تطبيق مجاني لكنه غير موجود في بلاي ستور. و شيء الجميل فيه هو سهولة إستخدامه.

رابط التحميل
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات