القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب كرة القدم لهواتف الأندرويد لعبة Pes 2019 و لعبة Fifa 2019

أفضل ألعاب كرة القدم لهواتف الأندرويد  لعبة  Pes 2019 و لعبة Fifa 2019


تعتبر لعبة Pes و Fifa أكثر ألعاب كرة القدم إنتشارا و تميزا في العالم نظرا للمنافسة الكبيرة من الشركتين المصنعة لهاتين اللعبتين Konami و Ea sports  حيث و صلت لعبة Pes و fifa  إلى مرحة متقدمة من حيث جودة الصورة و وضوحها و سهولة التحكم في اللاعبين. 
و تصدر هذه الألعاب كل سنة و يطلق على شكل عدة نسخ حسب الأجهزة فهي تتواجد على مختلف الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالألعاب كأجهزة بلايستيشن و Ps4 و X Box و الكمبيوتر و لوحات  الإلكترونية و هواتف إيوس و الأندرويد  و اليوم سنقدم لكم نسخة 2019 من هاتين اللعبتين الخاصة بالهواتف الأندرويد 

لعبة Pes 2019

لعبة أندرويد Pes 2019


نقدم لكم لعبة Pro Evolution  Soccer  أو Pes2019 و هي أحدث نسخة من هذه السلسلة التي تصدر مع كل بداية موسم جديد من الدوريات العالمية. و هي تصدر من محاكي كونامي المعروف في مجال كرة القدم  الأندرويد. 
تمكنك لعبة Pes2019 من تحكم في لاعبي فريقك بكل سهولة و كأنك تلعب بالحاسوب  . 
توجد في هذه النسخة الدوريات الخمس الكبرى  و بعض الأندية الشهيرة في مختلف أنحاء العالم. 
تستطيع القيام ببعض التحديات مع الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم عن طريق شبكة الأنترت كما يمكنك تحدي صديق عن طريق البلوتوث. 



لعبة fifa 19 

لعبة أندرويد fifa19



تعبر لعبة fifa هي الأخرى لعبة شهيرة في كرة القدم و تتميز هذه النسخة كونها تشتغل من دون أنترنت و عرفت هي الأخرى تطورا كبيرا لشدة النافسة التي تلقها من لعبة Pes.
هذه النسخةهي عبارة عن fifa14 مود fifa19 و هي من أفضل ألعاب كرة القدم حيث فاق عدد لاعبيها ملايين الأشخاص عبر العالم.
و هي بدون أنترنت تتميز بسهولة تحكم في لاعبين و هي مناسبة لمختلف الهواتف الأندرويد و توجد بها آخر إنتقالات الصيفة يبلغ حجمها 1.3 جيجا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق