القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاثة ألعاب السيارات لهواتف الأندرويد

يبحث كثير من عشاق ألعاب السيارات عن أفضل الألعاب للهواتف المحمولة و اليوم نقدم لكم أفضل ثلاث الألعاب المتوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي مجانا

car games



1 - لعبة Asphalt 9: legends


هي لعبة سباق سيارات مقدمة من Gameloft. في هذا التأليف الجديد ، ستواجه سائقين رائعين من جميع أنحاء العالم خلف مقود سيارات الهايبر كار من الشركات المصنعة الشهيرة مثل فيراري ، بورش ، لامبورغيني ، إلخ

 تأخذك  لعبة Asphalt 9: Legends إلى مواقع مذهلة في جميع أنحاء العالم. تقدم Asphalt 9: Legends تجربة سباق أركيد جديدة على الهاتف المحمول ، وهي واقعية للغاية بفضل المركبات ذات التفاصيل الدقيقة والرسومات المصقولة والتأثيرات فائقة الدقة.

يدعوك Asphalt 9: Legends للاستحواذ على أكثر من خمسين سيارة قوية يمكنك تخصيصها حسب رغبتك: قم بتغيير اللون ، واختيار الحافات وملاقط المكابح ، وإضافة أجزاء الكربون وترك خصومك على الأرض.

يتضمن Asphalt 9: Legends وضعًا وظيفيًا يقدم أكثر من ستين موسمًا وحوالي 800 سباقًا ، مع إمكانية مواجهة ما يصل إلى سبعة خصوم في الوقت الفعلي في بطولات الدوري المختلفة حول العالم.

تحميل اللعبة إضغط هنا 


2 - لعبة NFS No Limits 

Need for Speed ​​No Limits هي لعبة سباق سيارات تحت الأرض تأخذك مباشرة إلى وسط السباق الحضري البري. مع مجموعة كبيرة من السيارات التي يمكنك تجميعها بنفسك أو تخصيصها ، تدفعك Need for Speed ​​No Limits إلى سباقات محظورة يمكنك فيها لعب إتقان ولكن أيضًا تسبب الذعر من خلال التدحرج بقدميك على الأرض.

من خلال الفوز بالسباقات ، فإنك تزيد من سمعتك في عالم السباقات الصغيرة وتمنح نفسك الفرصة لتكون قادرًا على المشاركة في المزيد من السباقات ولكن أيضًا لاكتساب مركبات جديدة. تمر سوبارو أو بي إم دبليو أو ماكلارين أو حتى بورش عبر المرآب الخاص بك حيث يمكنك تثبيت جميع التحسينات الممكنة.

تعدك Need for Speed ​​No Limits بتجربة قيادة مثيرة لا يُسمح فيها بأي أخطاء. اكتسب زخمًا كافيًا للقفز على أحد العوائق ، واستخدم نيترو في الوقت المناسب لرؤية المنافسين يختفون في مرآة الرؤية الخلفية.

تحميل اللعبة إضغط هنا 

3 - لعبة  CSR Racing 2


تضعك لعبة تحت تجربة قيايدة خيالية و ذلك لدقة رسومات ذات الجودة العالية و هي مثالية للعب على الهواتف المتوسطة و القوية أما ضعيفة فلا لحجمها الكبيير الذي يبلغ 2.2 جيجا بايت ، و بحيث كلما تقدمت في السباق تحصل على سيارات أكثر سرعة و قوة لمواصلة تجربتك في اللعبة  ، تضم اللعبة عديد مم السيارات العالمية مثل BMW و Ferrari و Maclaren و GM و FORD و Chevrolet و NISSAN إلخ 
كما تحتوي على كثير من السيارات الكلاسكية ، و يمكنك أيضا التعديل على سيارات بإختيار ألوان السيارة و إطاراتها و نترككم لإكتشفاف المزيد من المميزات بأنفسكم .

تحميل اللعبة إضغط هنا 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات