القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لبث مباريات كرة القدم

 يبحث كثير من عشاق كرة القدم عن طرق تسمح لهم بمشاهدة مباريات فرقهم المفضلة و الدوريات الأوربية الكبرى و اليوم سنقدم لكم أفضل خمسة تطبيقات للهواتف الأندرويد مختصة في بث مباريات كرة القدم و بدون تقطيع و هي كتالي 


كرة القدم Football



تطبيق Yacine TV


يحتوي تطبيق ياسين تيفي Yacine TV على مجموعة كبيرة من القنوات العربية و الأجنبية مثل Bein Sports باللغة العربية و الفرنسية و قنوات RMC Sports و + Canal و يمكنك من تحكم في جودة الصورة حسب سرعة الأنترنت التي تملكها، كما يحتوي على مجموعة من القنوات الوطنية خاصة بالأفلام و رسوم متحركة و غيرها من القنوات. 
لتحميل التطبيق إضغط هنا


تطبيق MobiKora


يعتبر تطبيق موبي كورة MobiKora واحد من أفضل تطبيقات لبث مباريات كرة القدم و بجودة عالية و هو تطبيق تابع لموقع خاص ببث مباريات كرة القدم موقع كول كورة، يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من القنوات من قناة BeIN sports القطرية كما يمكنك من إطلاع على جدول مباريات اليوم و آخر أخبار كرة القدم و ترتيب مختلف الدوريات الأوربية و العربية، كما يحتوي على قنوات أخرى خاصة بالأفلام و رسوم متحركة و غيره من القنوات. 
لتحميل التطبيق إضغط هنا


تطبيق LivePlus


يضم تطبيق لايف بليس LivePlus على مجوعة كبيرة من القنوات العربية و الأجنبية منها BeIN sports، و يمكنك من مشاهدة مباريات بجودة عالية و بدون تقطيع و يحتوي على جدول مباريات اليوم، كما أنه يحتوي على قنوات متنوعة و ليست خاصة بكرة القدم فقط. 
لتحميل التطبيق إضغط هنا


تطبيق Al match Tv


و هو تقريبا مثل تطبيقات السابقة يحتوي على عدد كبير من القنوات الناقلة للمبارايات كرة القدم العالمية بمختلف لغات، و يمكنك من إختيار الجدوة التي تساعدك حسب سرعة الأنترنت و هذا ما يجعله ضمن أفضل تطبيقات الخاصة بالبث المباشر لكرة القدم. 
لتحميل التطبيق إضغط هنا 


تطبيق Aloka Iptv


يتوفر تطبيق Aloka iptv على عديد من القنوات العربية و الأجنبية الناقلة للمباريات كرة القدم و الأفلام و رسوم المتحركة منها BeIN sports  و Canal + و يوفر لكم جودة عالية و بدون  تقطيع. 
لتحميل التطبيق إضغط هنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات