القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق شريط SHAREit للهواتف الأندرويد

 يبحث كثير من الناس عن أسرع وسيلة لنقل الملفات من جهاز إلى آخر مثل الصور و الأغاني و الفيديوهات و حتى الألعاب الكبيرة مثل Pubg mobile و Pes Mobile و غيرها من الملفات الكبيرة، حيث كانت الملفات تستغرق وقت طويل أثناء النقل الملفات عن طريق البلوتوث و غيره من الطرق، أما الآن و بعد إصدار تطبيق الشريط أصبح الأمر أكثر سهولة و أكثر سرعة حوالي 200 مرة من سرعة البلوتوث. حيث بلغ عدد تحميلاته على متجر جوجل بلاي أكثر من مليار تحميل و يأتي بحجم 43 ميجا بايت فقط.


تطبيق SHAREit


كيفية إرسال الملفات عن طريق الشريط SHAREit


لإرسال ملف من جهاز إلى جهاز آخر عن طريق الشريط يتوجب عليك الذهاب إلى إرسال بينما الجهاز المرسل إليه يضغط على إستلام، و بعدها يقوم الجهاز المرسل بتحديد الملفات التي يود إرسالها سواء كانت تطبيقات أو صور أو فيديوهات و غيرها من الملفات، بعدها تظهر واجهة تطلب منك تفعيل GPS و البلوتوث ثم تظهر واجهة أخرى تنتظر حتى يظهر إسم الجهاز المرسل إليه و من ثم تقوم بتحديده و يبدأ في إرسال الملفات. 


مميزات تطبيق SHAREit 


• سرعة نقل الملفات كبيرة حيث تبلغ سرعته حوالي 20 ميجا بايت في الثانية. 
• يمكنك مشاركة من الهاتف إلى الكومبيوتر. 
• يدعم نظام تشغيل الأندرويد و إيوس. 
• يحتوي على ميزة تنظيف الهاتف و تسريعه. 
• يضم تطبيق شريط مشغل الموسيقى بشكل إحترافي. 
• يوفر تطبيق شريط أيضا خدمة قفل تطبيقات الهاتف لمنع الأشخاص من التجسس على خصوصياتك. 


عيوب هاتف SHAREit 


يحتوي تطبيق شريط على بعض العيوب البسيطة و هي وجود بعض الإعلانات المزعجة و كثرة التحديثات، لكن هذا بالمقارنة مع ميزاته لا تؤثر عليه خصوصا و أنه لا يوجد منافس لهذا تطبيق مما يجعله التطبيق رقم واحد في نقل الملفات للهواتف الذكية. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات