القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مميزات لعبة Dream league soccer للهواتف الذكية

شرح لعبة DreamLeague Soccer للهواتف الذكية


تعتبر لعبة Dream League Soccer  واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم للهواتف الذكية التي تشتغل على نظامي الأندرويد و الإيوس حيث تصنف في المركز الثالث بعد لعبة Fifa Mobile و Pes Mobile  لكنها تأتي بفكرة مختلفة، و هي تشكيل فريق الأحلام و الإرتقاء به للأقسام العليا كما تمكن صنع لاعب الخاص بك يمكنك تسميته كما يحلو لك و إختيار رقم القميص، و يبلغ حجم اللعبة حوالي 350 ميجا بايت و بلغ عدد التحميلات على متجر جوجل بلاي أكثر من 50 مليون تحميل. 


Dream league soccer




مميزات اللعبة 


في بداية اللعبة يطلب منك صنع لاعب بإختيار إسم له و رقم و إسم الفريق الذي يمثله، في البداية اللعبة تكون تشكيلتك ضعيفة من حيث جودة اللاعبين و سرعتهم و أيضا قوة التسديد و الإرتقاء، حيث تضعك اللعبة في الأقسام الدنيا رفقة الأندية من نفس مستوى فريقك لتسهيل اللعب و إعطاء اللاعب متعة تجعله يرغب في المواصلة. و بعد تحقيقك لنتائج جيدة ستبأ بصعود إلى أقسام عليا و مواجهة فرق أقوى مما يتوجب بناء تشكيلة قوية عن طريق شراء لاعبين و تطوير لاعبك و أيضا يمكنك توسيع ملعبك وذلك عن طريق العملة الخاصة باللعبة و التي تخصل عليها بالفوز بالمباريات و تسجيل أهداف كثيرة، 
و أصبحت توفر اللعبة وضع اللعب مع صديق أون لاين عن طريق الوفي مما يجعلها تتقدم خطوة للأمام و هذا ما يبحث عنه عشاق ألعاب كرة القدم للهواتف الذكية.

طريقة التحكم في اللعبة 


تستطيع التحكم في لعبة Dream league soccer بطريقة بسيطة جدا فاللعبة تحتوي على ثلاثة أزرار على يمين الشاشة فهناك زر لتسديد و زر لتمرير و آخر للمراوغات بينما زر التحكم في إتجاه مسار اللعبين فهو موجود على يسار الشاشة. 


Dream League Soccer




عيوب اللعبة 


رغم الميزات الكثيرة التي تحتويها  اللعبة إلى أنها تملك بعض العيوب مثل شعارات الأندية و هي شعارات غير حقيقية و كذلك أطقم الأندية كما أن نظام الحماية الخاص باللعبة ضعيف فهي قابلة للتهكير و زيادة العملة مما يقتل متعة اللعب.


لتحميل اللعبة إضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات